Dec 30, 2008

Mavdo, Kartel and Bounty Under Police Probe...


The cops are reviewing the Sting Tape to assess the criminal charges to be laid against Mavado and Vybz Kartel in their recent stint at the Sting 2008 Dancehall Stage Show. The charges are associated with the breaches in the Town and Communities Act due to the use of profanity by the artists.

Well my advice is that they should review the entire sting tape and chances are Mavado and Kartel should have some company where those charges are concerned.
For Mavado this might affect him a little bit, as being an international artist from Jamaica you want to keep the records clean and minimize any interruption with your ability to conduct your dealings internationally. As for Kartel it just keeps the visa etc a bit further.. I'm not sure how much that hurts.

Bounty right yah now probably a keep his fingers crossed, his head angry and his mouth miserable. He is currently under the microscope by the police, which has resulted in his Range being seized and toed earlier this week for reason not very clear at the moment.

1 comment:

  1. شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام تعلن عن خدماتها في التنظيف الشاملة لكافة المنازل والقصور والفلل والمكاتب والمساجد والشركات وغيرها من العقارات والمباني المختلفة حيث إن لها القدرة الكبيرة في مجالات التنظيف المختلفة والتي تعتمد على أحدث الأدوات والمعدات المتنوعة والتي يتم إستيرادها من الخارج كما أنها تستخدم أجود أنواع المنظفات الرائعة المستوردة ايضًا من الخارج .
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    تقوم الشركة على تنظيف المنازل بشكل متكامل للغاية وتعمل على توفير تعبك ومشقتك سيدتي في مجالات التنظيف المختلفة والتي لم تنتهي ابداً وبالأخص في شهر رمضان الكريم التي يكثر بها عمليات التنظيف المختلفة في المنازل ولذالك فقد قمنا بتوفير خدمة التنظيف لك عزيزنا العميل بأقل الأسعار وأفضل جودة ممكنة .
    خدمات وأعمال شركة تنظيف منازل بالدمام
    تعمل شركة نظافة بالدمام على تنظيف السجاد والموكيت بالإضافة إلى إنها تقوم على تنظيف الغرف المختلفة في المنزل وتنظف الحمامات والمطابخ من خلال إستعمال أفضل المنظفات والمطهرات ذات الجودة الفائقة التي لها تأثير فعال وقوي للغاية في التخلص من البقع الداكنة والتي يصعب إزالتها بشكل سريع وسهل .
    كما إنها تعمل على تنظيف كافة أنواع الأثاث في المنزل وتنظيف المطابخ والشفاط والبوتاجاز من الدهون المتراكمة عليه وكل هذا بجودة عالية ومضمونة من خلال الأيدي العاملة بالشركة والمهندسين المخصين في مجالات التنظيف الشاملة بالإضافة إلى إنها تقوم على تنظيف المنازل والعمائر من الداخل والخارج بجانب إلى تنظيف واجهات المنزل .
    https://forsan-dmm.com/cleaning-company-in-dammam/
    لمزيد من خدماتنا
    شركة نظافة بالخبر

    ReplyDelete